منوعات

موعد مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني
مسلسل لعبة الحبار

لعبة الحبار الموسم الثاني الكوري Squid Game بالنسبة لأولئك الذي سبق أن انهى جميع الحلقات التسع من الموسم الأول. ينتظر بفارغ الصبر لموعد صدور الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار.

لم يتم تحديد موسم ثاني من لعبة الحبار رسميا حتى الآن من قبل نتفليكس ، ولكن لا ينبغي أن يستغرق الإعلان وقتا طويلا إذا كان كل الضجة حول مسلسل لعبة الحبار.

تم الإعلان عن لعبة الحبار الموسم لأول مرة في عام 2019 ، مما يعني أن الإنتاج في الموسم الأول استغرق عامين لإكماله. يتوقع المشاهد أن يصل موسم ثان في أقرب وقت ممكن في أواخر عام 2022.

مخرج مسلسل لعبة الحبار

وقال المخرج هوانغ دونغ هيوك مؤخرا الى YTN، وهو قناة إخباري كورية، إنه فكر لأول مرة في فرضية العرض في عام 2008 ، لذلك كان لديه متسع من الوقت لوضع خطة لعب أطول بعد الموسم الأول.

قال هوانج ، مع ذلك ، “ليس لدي خطط مطورة جيدًا للعبة لعبة الحبار الموسم الثاني . إنه أمر مرهق للغاية مجرد التفكير فيه. ولكن إذا كنت سأفعل ذلك ، فلن أفعل ذلك بمفردي بالتأكيد. افكر في استخدام غرفة الكتاب وأريد العديد من المخرجين ذوي الخبرة “.

واضاف: “لقد استغرقت ستة أشهر لكتابة الحلقتين الأوليين وإعادة كتابتهما. ثم تشاورت شفهيًا مع الأصدقاء ، واكتشفت أدلة للتحسينات من خلال عرضي الخاص ومن ردودهم”.

الكاتب والمخرج يعمل حاليا على فيلم ، تحت عنوان Killing Old Men Club. عن الحرب بين الأجيال ، لذلك قد يكون هناك قليلا من الانتظار حتى أي موسم ثان. ما لم يكن، بطبيعة الحال، الحبار لعبة الموسم واحد نجاح دولي هائل يحفز هوانج للعودة إلى الساحة.

قال كاتب ومخرج العرض بعد المقابلة الأولى هوانغ دونغ هيوك ، في مقابلة مع CNN Film School ، عن موسم ثانٍ محتمل أنه “لا يوجد شيء مؤكد في الوقت الحالي” ولكن بسبب الحماس حول العرض من المعجبين أنه “حقًا” التفكير فيه “. كانت لديه فكرة العرض منذ أكثر من عقد من الزمان ولكن لم يكن هناك أي اهتمام لأنه كان “بعيدًا جدًا عن الواقع”. لكن في الوقت الحاضر يخبره الناس أنهم سيلعبون اللعبة إذا كانت موجودة أو يعتقدون أن اللعبة يجب أن تكون موجودة بالفعل في مكان ما. بطريقة ما يجد ذلك حزينًا لأن العالم أصبح مناسبًا لدراما ديستوبيا.

من بين 456 متسابقًا في الموسم الأول ، مات معظمهم الآن ، باستثناء Lee Jung-jae. الذي من المحتمل أن يعود مرة أخرى في دور البطولة مثل Seong Gi-hun. الشخصيات الأخرى التي ماتت ، مثل Park Hae-soo و Oh Yeong-su و Jung Ho-yeon. يمكن أن تعود أيضًا في ذكريات الماضي ، لكن من المحتمل أن تتكون غالبية طاقم الممثلين في الموسم الثاني من مبتدئين.

موعد الموسم الثاني:

لعبة الحبار ولكن تحدثت إلى رئيس التلفزيون العالمي بلا باجاريا قالت إن الأمر متروك للمخرج قال إن الأمر متروك لجدول المخرج وكيف يريد المضي قدمًا. كما أشارت إلى أن الكتاب الجدد يمكن أن يتعاونوا في أي موسم مستقبلي محتمل ، قال باجاريا “نحن نحاول معرفة الهيكل المناسب له”.

المصدر
digitalspy